Monday, March 8, 2010

When u suddenly realize ..."oh..I'm so miserable!"


قبل شوي أقرأ مقال وانا في قمة ال "مالي خلق" وفيني النوووم
الموضوع يتكلم عن هرمون السعادة وكيفية الحصول عليه .. "حيث انه" ما يفرز إلا بالليل عند النوم ... يعني الي ما ينام بدري .. يروح فيها
طيب مو بس كذا .. إلي لفت نظري هالجزء
الخطوات السليمة للحصول على هرمون السعادة:
1. نم مبكراً ما بين الثامنـة إلى العاشـــرة مســاءً .
2. مــــــــارس الريــاضـــــــــة بشكـــــل منتظــــــم .
3. اجعل عشائك خفيفاً مع مراعاة أن يكون باكــراً .
4. النظام والترتيب, فالحياة في بيئــة غير منظمــة
ترهق الإنسان وتجعله غير سعيد ومشتت الذهن
يعني على كذا أنا نسبة هرمون السعادة عندي 0 % !!!!!

طيب وإلي يكتئب لما ينام بدري ! وماله خلق يسوي رياضة ... ومزاجه ياكل بالليل ... ومكيف نفسه مع الحوسة !!! هذا يصير تعيس !

بجاوب نفسي ... ايه أحس بقوة تعيس ! =_=

ألحين أنا عرفت سبب جزئي من الكآبة إلي إحنا فيها ... بس هل راح أسوي خطة عكسية !

بفكر شوي وبرد بعدين إن شاء الله ....

..

4 comments:

Dr_laela said...

أحب فيك صراحتك، تكفي برائتك في نشر السعادة على من حولك، وأنا أولهم، الله يسعدك ويخليك بحوسة وبدون حوسة المهم إنت جمونة مو غيرها وهذه قمة المثالية في نظري

Jehan said...

@ Dr Laela
وش هالعشق والهيام!!
get a room u two :|


جمانة الموضوع مرة حلو, وانا ما اتوافق مع هذه الدراسة, انتي اذا زي ما قلتي مكيفة نفسك مع البيئة المحيطة, اذن وين المشكلة؟

aaliashan said...

OH my God It seems I"m so miserable I don't agree with this study I eat whenever I want and sleep anytime. Does that make me unhappy ???

Jumana said...

Dr.Laela... Allah la y7rmni menik ya rub :)if only the whole planet was like you T_T

Jehan .. u can see now I'm doing my best to change my nocturnal lifestyle ! u judge me ;)

Aalia...
I'm glad to see you here ^^
I dunno I kinda believe in this study.. try to be an early riser and follow the rule..u can test it ..and tell me the result ;)